سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية يرفع شكره و تقديره لنائب جلالة الملك ولي العهد لإصدار توجيهاته الكريمة بحتديث الإجراءات الخاصة بالمساجد

تم الإرسال في 17‏/09‏/2022, 2:06 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

رفع سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة منتسبي الإدارة أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، لتوجيهاته السامية بتحديث الإجراءات الخاصة بالمساجد ودور العبادة بما يسمح بعودة الصلوات إلى ما كانت عليه في السابق .

وأكد د. الهاجري أن هذا التوجيه يأتي إيمانا من سموه بأهمية عودة المساجد بمملكة البحرين لأداء دورها بشكل كامل، لما لها من أهمية كبيرة في حفظ الدين وركن الإسلام الأكبر ، وإعادة تقوية الروابط الاجتماعية بين المصلين ، مشيدا باستجابة سموه الكريمة لأمنيات كافة أفراد شعب البحرين بهذا القرار الحكيم .

وثمن د. الهاجري الجهود الكبيرة التي يبذلها سموه منذ بداية جائحة كورونا في كافة المجالات ، والتي اتسمت بالحكمة والاتزان والنظر بعين المصلحة العامة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين ، مما رفع اسم المملكة عاليا بين دول العام وسط إشادات دولية بنجاح وتميز جهود سموه وفريق البحرين الوطني في ظل القيادة الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ، في التصدي لهذه الجائحة ، التي ألمت بالعام أجمع .

ودعى د. الهاجري المولى سبحانه وتعالى أن يجزل الأجر والمثوبة لجلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد وفريق البحرين الوطني وكافة العاملين في صف مكافحة هذا الوباء ، سائلا الله تعالى أن يزيل هذه الغمة مملكتنا الحبيبة وكافة دول العالم .

Comments