رئيس مجلس الأوقاف السنية يستقبل المتسابق عبدالرحمن بديع كليب الفائز بالمركز ( الثالث ) في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها ( 42 )

تم الإرسال في 01‏/10‏/2022, 9:41 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

استقبل سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية المتسابق عبدالرحمن بديع كليب الفائز بالمركز ( الثالث ) في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها ( 42 ) ، وذلك في مكتبة صباح اليوم الثلاثاء الموافق : 27 سبتمبر 2022م .

وفي هذا الصدد أكد د .الهاجري، أن الإنجازات المتواصلة التي يحققها أبناء مملكة البحرين خلال تمثيلهم للمملكة في المسابقات القرآنية الدولية ، لم تكن لتتحقق لولا فضل الله تعالى وتوفيقه أولاً ثم التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم واهتمام الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه ودعمه الدائم و المستمر لجميع البرامج والأنشطة المتعلقة بخدمة القرآن الكريم والارتقاء بمستوى حفظته من جميع الجوانب .

يذكر بأن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها 42 يتنافس عليها 111 دولة من متخلف دول العالم، وبمشاركة 153 متسابقاً بتنظيم المملكة العربية السعودية في رحاب المسجد الحرام.
Comments