برعاية سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية أقيم الحفل الختامي للبرنامج الرمضاني في جامع علي محمد كانو

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 3:10 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 21‏/09‏/2022, 11:54 م ]

تحت رعاية سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية، وبحضور الوجيه عثمان محمد شريف الريس وفضيلة الشيخ د. عبدالهادي الكناكري أقيم الحفل الختامي للبرنامج الرمضاني بجامع علي محمد كانو بمدينة الحد .
وخلال الحفل ألقى راعي الحفل سعادة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بالجهود المبذوله من إدارة الجامع في شهر رمضان المبارك من خلال إقامة الدروس العلمية وصلاة التروايح وقيام الليل والاعتكاف والأنشطة التي تساعد في إحتواء أبناء المنطقة وتزيدهم في الطاعة إلى الله عزوجل وأن إدارة الجامع واجهة متميزة استطاعت أن تفرض نفسها من خلال التميز في البرامج والفعاليات خلال السنوات الماضية .


وأكد سعادته دعم القيادة الرشيدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه على الاهتمام بدور العبادة ومواصلة رسالة المسجد في نشر العلم الشرعي النافع وتوعية وتثقيف أبناء المجتمع في جميع مناطق مملكة البحرين .



وأكدَّ سعادته ان مثل هذه البرامج والانشطة العلمية تعد صمام أمان للمجتمع في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع وإسهامها الفعال في تعزيز المواطنة الصالحة والثقافة الإسلامية الوسطية مثمنا عاليا الدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في توجيهاته الدائمة لرعاية بيوت الله وقاصيدها .


هذا وأثنى سعادته على الدعم السخي لمجموعة شريف الداعم الرسمي لبرامج شهر رمضان المبارك بالجامع .

وبعد عرض مقطعٍ مرئيٍ حول أنشطة الجامع في شهر رمضان المبارك، تفضل سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية بمعية الوجيه عثمان محمد شريف الريس والشيخ عبدالهادي الكناكري بتكريم المساهمين في إنجاح برامج الجامع خلال شهر رمضان المبارك.


Comments