استقبل رئيس مجلس الأوقاف السنية بمكتبه السيد أحمد الكوهجي رئيس المجلس البلدي الشمالي والسيد خالد القعود والسيد محمد القعود

تم الإرسال في 13‏/09‏/2022, 12:37 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 13‏/09‏/2022, 12:49 ص ]

استقبل سعادة الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بمكتبه السيد أحمد الكوهجي رئيس المجلس البلدي الشمالي والسيد خالد القعود والسيد محمد القعود.
وقد أشاد الدكتور الهاجري بجهود المجلس البلدي الشمالي وما يقوم به من خدمات جليلة للمواطنين والمقيمين، مؤكا على الدور المهم للمجالس البلدية في تطوير مرافق البلاد .
من جانبه أكد الكوهجي على أهمية التعاون والتسهيلات التي تبذلها إدارة الأوقاف السنية وبتوجيهات سعادة رئيس المجلس، الأمر الذي يعين المجلس البلدي لأداء مهامه وفق المستحقات الخدمية التي تهم المواطنين والمقيمين، كما ناقش الأطراف مساعي مجلسي الأوقاف السنية والبلدي الشمالي لتطوير وتوسعة مساجد المحافظة الشمالية لتستوعب الأعداد المتزايدة من المصلين والخطط التي وضعت لتحقيق هذا الهدف. وقد أشاد الدكتور الهاجري بجهود السيد خالد القعود الخيرية والتنموية والسعي في بناء مسجد في المحافظة الشمالية مساهمة منه لتسهيل شعائر الصلاة لكافة المواطنين والمقيمين ومجاراة التطور العمراني المتواصل في مملكة البحرين . حضر اللقاء المهندس رائد الرياشي مشرف مجموعة التصميم والخدمات الهندسية بالإدارة .
Comments