إدارة الأوقاف السنية تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للسكري

تم الإرسال في 14‏/11‏/2022, 9:09 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

تحت رعاية سعادة الشيخ د.راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية نظمت إدارة الأوقاف السنية فعالية أحتفاءً باليوم العالمي للسكري بالتعاون مع جامعة الخليج العربي وكل من مستشفى الهلال ومركز الطب الدولي وعيادة نيوترشين للبدانة وبالإضافة إلى علامة غزال البحرينية بقاعة شيخان الفارسي .
وافتتح المعرض الصحي الذي اشتمل على محطات صحية وتوعوية مختلفة منها فحوصات للضعط والسكر وتوعية بالقدم السكرية وأنماط الحياة الصحية، والمحاضرات التثقيفية لطلبة المدارس ومنتسبي الإدارة.
وخلال الفعالية أكد سعادة المهندس يوسف أحمد نور مدير إدارة الأوقاف السنية عن أهمية تعزيز الصحة العامة بالمجتمع لا سيما من خلال زيادة التوعية والتثقيف بأكثر الأمراض انتشاراً والتي منها مرض السكري، منوهاً سعادته بأن هذه الفعالية تأتي ضمن حرص مجلس الأوقاف السنية في المشاركة للإحتفاء باليوم العالمي للسكري و الذي يصادف تاريخ 14 نوفمبر من كل عام.
وتقدم سعادته بالشكر للقائمين على هذه الفعالية على تنظيم الفعالية لرفع الوعي الصحي بمرض السكري.وقد تضمنت فعالية اليوم العالمي للسكري تكريم كل من المنظمين والداعمين والمشاركين في هذه الفعالية.

Comments