سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية يقوم بزيارة تفقدية لمشروع مصلى العيد بمنطقة البديع بالمحافظة الشمالية

تم الإرسال في 19‏/09‏/2022, 12:23 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

تنفيذا لاستراتيجية مجلس إدارة الأوقاف السنية في صيانة وتأهيل مصليات العيد التابعة للإدارة، قام سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بزيارة تفقدية لمشروع مصلى العيد بمنطقة البديع بالمحافظة الشمالية، للإطلاع على سير العمل، بحضور المهندس عبدالله راشد المعيلي رئيس قسم الخدمات الهندسية، والشيخ فتحي عبدالله سلطان رئيس قسم البحوث وشؤون المساجد، وعدد من موظفي إدارة الأوقاف السنية والمقاول المنفذ للمشروع.

وأكد د.الهاجري أن مجلس الأوقاف السنية حريص على مواصلة جهوده في تعزيز الزيارات الميدانية لكافة المرافق التابعة للإدارة لتفقد احتياجاتها واحتياجات الأهالي ومتطلباته.

وتابع د.الهاجري، أن هذا المشروع يخدم أهالي المنطقة نظراً للتوسع العمراني الذي تشهده مملكة البحرين، وتسعى الإدارة في توفير البيئة المناسبة لجميع القاطنين من المناطق المجاورة لتأدية صلاة العيد في أجواء مهيئة.

يذكر أن مساحه مصلى عيد البديع 2000 متر مربع، ويتسع لحوالي 2300 مصلي، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء الكلي للمشروع في شهر أكتوبر القادم. ويعتبر مصلى العيد بمنطقة البديع من مصليات العيد الرئيسة في مملكة البحرين.
Comments