رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتح مصلى مجمع سعادة بمحافظة

تم الإرسال في 16‏/09‏/2022, 2:23 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

افتتح سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية مصلى مجمع سعادة والذي يعد مشروعا اجتماعيا يهدف لمعالجة مساحة الواجهة البحرية حيث سيضيف هذا المشروع قيمة إلى المجتمع، والاقتصاد، ويزيد الإقبال على المعالم التراثية في مملكة البحرين وسيربط سوق المحرق بالبحر.
وخلال كلمته بهذه المناسبة أكد د. الهاجري على أهمية وجود المصليات والمساجد في كافة المشاريع السياحية الأمر الذي من شأنه تسهيل أداء العبادة للمواطنين والسائحين ، وربطهم بالصلاة عمود الدين ، مما يؤكد أهمية تنفيذ توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى في بناء ورعاية بيوت الله عز وجل ، كما أثنى على الشركة المالكة للمجمع ( إدامة ) لحرصها على توفير المصليات في كافة مشاريعها .
من جانبه شكر الدكتور فهد السعد رئيس تطوير الأعمال لدى شركة إدامة د. الهاجري على اهتمامه الشخصي واهتمام مجلس الأوقاف السنية وإدارة الأوقاف السنية على توفير المساجد في كافة محافظات ومرافق المملكة ، وحرصها على تفعيل الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المملكة الرسمية والأهلية .
حضر الافتتاح رئيس مجلس بلدي المحرق السيد غازي المرباطي والمهندس يوسف نور مدير إدارة الأوقاف السنية وعدد من مسؤولي الإدارة وشركة إدامة .




Comments