د. راشد بن محمد الهاجري يضع حجر أساس بناء "مسجد النامليتي" بمنطقة الرفاع الشمالي

تم الإرسال في 16‏/09‏/2022, 10:21 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 16‏/09‏/2022, 10:23 م ]

تحت رعاية سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري تم وضع حجر أساس بناء "مسجد النامليتي" بمنطقة الرفاع الشمالي بحضور المحسن الكريم وعدد من أفراد عائلة النامليتي الكرام .

وأثنى د. الهاجري في كلمته على عائلة النامليتي الكرام لبناء هذا المسجد والذي سيكون بإذن الله مصدر فرح لأهل المنطقة ويسهل عليهم أداء عبادة الصلاة ، مؤكد على أهمية وجود المسجد وسط المناطق السكينة لما يمثله من منطلق لتربية النشء والشباب على حب الدين والتمسك بفريضة الصلاة وكونه محضن اجتماعي وملتقى لتقوية أواصر المحبة بين أفراد المجتمع ، وفي وقت تكثر الحاجة لبناء المساجد لتغطية التوسع العمراني الكبير الذي تشهده مملكة البحرين ، سائلا الله تعالى أن يشهد كل الحضور حفل افتتاح المسجد في أقرب وقت ، متمنياً للمحسن الكريم الأجر والمثوبة من الله وأن يمد في عمره بالخير والطاعات .
تبلغ مساحة البناء الذي يتميز في تصميمه بالطابع البحريني الأصيل 272 متر مربع على مساحة أرض تبلغ 562 متر مربع ويحتوي على مصلى للفروض اليومية، تسع 64 مصليا ، كما تم تخطيط المساحات الخارجية المفتوحة بشكل يمكن استغلاله كمصلى في حال امتلاء المسجد من الداخل كما يحتوي على سكن للمؤذن.

Comments