تحت عنوان : قطرة دمك نبضة لغيرك تنظم إدارة الأوقاف السن حملة للتبرع بالدم بالشراكة مع مستشفى الملك حمد الجامعي

تم الإرسال في 19‏/09‏/2022, 12:15 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

تحت رعاية سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية نظمت إدارة الأوقاف السن حملة للتبرع بالدم بالشراكة مع مستشفى الملك حمد الجامعي. تحت عنوان : قطرة دمك نبضة لغيرك .
هذا وقد أكد سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية على حرص الإدارة على تنظيم حملات التبرع سنوياً، لتعزيز دورها تجاه المجتمع بما يتماشى مع المسؤولية المجتمعية المتمثلة في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمستشفيات في مملكة البحرين .


وأكد سعادته الدور الكبير الذي يبذله مستشفى الملك حمد الجامعي ووزارة الصحة على توعية المجتمع البحريني وحثه على التبرع بالدم، والمساهمة في التشجيع على تنظيم حملات واسعة في جميع مناطق مملكة البحرين لجمع أكبر عدد ممكن من المتبرعين بالدم، بما يُسهم بصورة جلية في توفير الدم للمحتاجين والمرضى .
وتقدم د. الهاجري بالشكر الجزيل لجميع المشاركين والمتبرعين من منتسبي الادارة وأصحاب الفضيلة من الخطباء والأئمة والمؤذنين وللطاقم الطبي من موظفي بنك الدم بمستشفى الملك حمد الطبي الجامعي لمساهمته الفاعلة في إنجاح هذه الحملة الانسانية.


وتعد حملة التبرع بالدم واحدة من المبادرات الخيرّة التي تنظمها إدارة الأوقاف السنية وتهدف إلى تنمية التواصل المجتمعي والمساهمة انسانياً في إنقاذ حياة المرضى ممن هم في أمس الحاجة للدم، حيث أن التبرع بالدم مبادرة دينية وإنسانية ووطنية تعكس مفهوم التكاتف والتكامل بين أفراد المجتمع ونشر الوعي بقيمة التبرع الطوعي بالدم في تعزيز التضامن المجتمعي والتماسك الاجتماعي . #الأوقاف_السنية


Comments